التشبيك المهني للنساء الرياديات Options

Wiki Article



الكونسورتيوم الدولي للمساواة بين الجنسين في الحرم الجامعي

"الإقتصاد الوطني" تنظم ورشة مع شركاء محليين ودوليين للنساء الرياديات صاحبات المشاريع المميزة

يساعد المنتور على تطوير المناصب القيادية النسائية، فعلاقة المنتورينغ هي علاقة تضم شخصين أو أكثر؛ حيث يُقدِّم المنتور المشورة لمتلقي المنتورينغ بناء على تجاربه السابقة، وتهدف هذه النصائح إلى مساعدتهم على تحقيق أهدافهم المهنية أو الشخصية.

تفعيل آليات التشبيك والتحالفات الحالية (شبكة النشميات) وتطوير آليات جديدة بهدف جذب عضوات مجالس البلدية لإثراء خبراتهن وتجاربهن على المستوى المحلي والخارجي وإبراز نماذج ملهمة.

إسم الدخول ( بالإنجليزية) كلمة السر تذكرنى كلمة مرور مفقودة؟

سجل دخولي ألديك حساب ووردبريس.كوم بالفعل؟ تسجيل الدخول الآن.

عندما تلتقي بمجموعة من الأشخاص الفاعلين، فإنك يجب أن تكون قد خططت مسبقًا لما ستقوله، يجب أن يكون الكلام الذي ستقوله جادًا، والأسئلة التي ستطرحها مُلفتة وذكية، أثناء الحديث ابحث عن القواسم المشتركة بينك وبين الطرف الآخر، إذا كنت كاتبًا فتطرق إلى المواضيع المشتركة بينك وبين الناشرين والكُتّاب والصحفيين أثناء لقاءك بهم في معارض الكتب أو الأمسيات الأدبية، أو الفعاليات الثقافية، ابدأ بذكر شيء مثير للاهتمام دائمًا في الحديث، لكي يساعدك على بناء محادثة كبيرة وذات جدوى مع الطرف الآخر.

You happen to be utilizing a browser that may not supported by Facebook, so we have redirected you to an easier Model to supply you with the finest practical experience.

على الصعيد الشخصي، الاحتكاك برجال الأعمال في المؤتمرات والفعاليات يساعدك في تعزيز ثقتك بنفسك، ويمنحك طاقة إيجابية كبيرة لتواصل تطوير أعمالك.

يمكن أن تستثمر الكثير من المال والوقت في مشروعك من خلال الاستفادة من تجارب الآخرين ووجهات نظرهم.

فرصة لزيادة المعرفة المكتسبة تفاصيل إضافية في مجال الارشاد وإلهام الآخرين بالإضافة إلى تطوّر في مهارات تقديم الخدمات الإرشادية؛

يؤثر وجود رعاة الموظفين في المجتمع والعمل بشكل كبير؛ حيث يسعون إلى حماية حقوق الموظف كما يساعدونه على تحسين أدائه الوظيفي، ويُزكِّي هؤلاء الرعاة الموظفين من أجل المزيد من الفرص الجديدة والمشاريع والعلاوة على الراتب، والمناصب القيادية.

فلسطين، رام الله، منطقة البالوع، عمارة الفارع، الطابق الثاني

بنك فلسطين يطلق الدورة الخامسة من برنامج "فلسطينية لإدارة الأعمال" لتطوير مهارات النساء

Report this wiki page